التخطي إلى المحتوى

استقر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، على إستدعاء المدافع بدر بانون لاعب النادي الأهلي، ضمن قائمة المنتخب المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

واستدعي خليلوزيتش،اليوم الأثنين، الثلاثي، بدر بانون، سفيان رحيمي، محمد الشيبي، للإنضمام للقائمة المبدئية التي أعلنها في الأيام الماضية، استعدادًا للإنتظام بمعسكر الإعداد للبطولة المرتقبة.

وفي سياق أخر، فقد شهدت القائمة استبعاد أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك من القائمة الرسمية للمنتخب المغربي والتي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، على الرغم من تواجد اللاعب مع المنتخب في بطولة كأس العرب الماضية.

وصرح خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب منذ أيام : “نحن ذاهبون إلى الكاميرون لتحقيق إنجاز ما، وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء الجمهور، يمكنني أن أخبركم أن اللاعبين مصممون على تحقيق الإنجاز”.

الجدير بالذكر أن بدر بانون، خاض مع منتخب المغرب، منافسات بطولة كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت بقطر، والتي ودع المنتخب المغربي منافستها في دور الربع نهائي عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام منتخب الجزائر الذي نجح في التتويج باللقب على حساب تونس بالمباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً