التخطي إلى المحتوى

أعلن حسن سامي رجل الأعمال وزوج الفنانة داليا البحيري عن اصابته وأسرته بفيروس كورونا، حيث أعلن هذا النبأ عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وطالب من الجميع الدعاء لهم بالشفاء.

زوج داليا البحيري يعلن عن إصابته هوه وأسرته بفيروس كورونا

إصابة داليا البحيري بكورونا
إصابة داليا البحيري بكورونا

أعلن زوج الفنانة داليا البحيري رجل الأعمال حسن سامي عبر حسابه الرسمي بـموقع فيسبوك،  “قدر الله وما شاء فعل..أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا.. وجاري اختبار باقي الفريق..الحمد لله علي كل شيء، دعواتكم”.

تلك لم تكن المرة الأولى التي يصاب فيها حسن سامي رجل الأعمال بفيروس كورونا، حيث أعلن خلال شهر يونيو من العام السابق 2020 عن إصابته بالفيروس، وخلال هذا الوقت لم يصاب أحدًا من أفراد أسرته بالفيروس، بعد أن أجرى الجميع إجراءات التحاليل الطبية والمسحات اللازمة للتأكد من سلامته من الإصابة بالفيروس.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة داليا البحيري عادت لتقديم مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” للمخرج أحمد نور، الذي قرر تقديم الجزء الخامس من المسلسل المشهور بعرض المشاكل والخلفيات الأسرية.

يشارك الفنانة داليا البحيري في بطولة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” الفنان خالد سرحان، والفنانة شيماء سيف، والفنان محمد أبو داوود، والفنانة إيمان السيد، والفنانة مروة عبدالمنعم، والفنانة سلوى عثمان، والفنان مدحت تيخة، والفنان علاء زينهم، وسليم الترك، ونور إيهاب، وشريف باهر، وياسين أمير، ودعاء رجب، ونخبة من النجوم الشابة ومنهم داليا الخولي، وأحمد سالم، وريهام الشنواني.

إقرأ مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر liverpool vs leicester city اليوم 28-12-2021 يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً