التخطي إلى المحتوى

تستعد الإسكندرية لاستقبال اضطرابات الطقس المصاحبة لنوه رأس السنة، من المتوقع أن تبدأ تلك التقلبات الجوية خلال الساعات القليلة القادمة، فمن المتوقع أن تبدأ تلك النوة مساء غدًا الأربعاء على المدن والمحافظات الساحلية بسبب تأثرهم بمنخفض جوي شديد البرودة تبعًا للتوقعات التي أعلن عنها خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الإسكندرية ترفع حالة الطوارئ لاستقبال نوة رأس السنة

تترقب محافظة الإسكندرية خلال تلك الفترة من كل عام نوة رأس السنة، حيث تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة تحت رئاسة المحافظ والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لمتابعة حالة الطقس أولًا بأول.

شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لنوه راس السنة

أعلنت شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية عن استعدادها لاستقبال نوه رأس السنة، حيث تقوم الشركة بواسطة عمالها وفرق الطوارئ العاملين في قطاع الصيانة والتشغيل بأعمال تطهير الشنايش بعد النوة السابقة، حيث تم تطهير منتزة أول وثاني ووسط وغرب ومنطقة العجمي، والجمرك، والعامرين، وشرق.

أوضح البيان الصادر عن الشركة أن العمال يعملون خلال الوقت الراهن على استكمال أعمال التطهير على مدار الساعة لرفع العبء عن الشنايش وكذلك الشبكات والمحطات والمطابق بسبب تجريف مياه الأمطار مما أدى لتكوين الرواسب والمخلفات خلال النوه السابقة.

إقرأ داليا البحيري وأسرتها مصابين بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً