التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد.. يستعد فريق المان سيتي لملاقاة نظيره برينتفورد.. اليوم الأربعاء.. الموافق 29- 12- 2021، في تمام العاشرة والربع مساءً.. وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويبحث فريق مانشستر سيتي عن مواصلة طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ وذلك بهدف الابتعاد بالصدارة التي ينفرد بها، خلال الفترة الحالية؛ حيث يرغب «السيتيزنز» في أن يكون بطل الدوري للسنة الثانية على التوالي.

كما يرغب مانشستر سيتي في مواصلة إسعاد جماهيره.. عن طريق مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. على قناة (بي إن سبورت بريميوم 1).. وهي القناة الناقلة لمواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويبحث مانشستر سيتي على خطف الـ3 نقاط من نظيره برينتفورد.. وذلك حتى يتمكن من الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين منافسيه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يلا شوت الجديد شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد.. وننقل لكم البث المباشر من مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد؛ وذلك حتى يتمكن زوارنا من مشاهدتها ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة..

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 47 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليفربول، صاحب المركز الثاني.

وخاض فريق مانشستر سيتي 19 مباراة.. حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ فاز في 15 مواجهة.. وتعادل في لقاءين.. وتلقى هزيمتين.

ترتيب برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق برينتفورد في المركز الـ14 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 20 نقطة.

ولعب فريق برينتفورد 17 مباراة، حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى 7 هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً