التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الجولة العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع فريق مانشستر يونايتد إلى التصالح مع جماهيره في مساء اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021 عندما يلتقي مع ضيفه فريق بيرنلي على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، مانشستر يونايتد يتواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة من 17 جولة جمعها من خلال انتصاره في 8 مباريات مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، بينما بيرنلي يجد نفسه حاليًا في المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 11 نقطة من 15 جولة حقق خلالها الفوز في مباراة واحدة فقط لا غير وتعادل في 8، كما تجرع مرارة الهزيمة في ست مباريات أخرى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب أولد ترافورد على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الجولة العشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر اليوم 30-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق خالد الحدي.

اخر أخبار مانشستر يونايتد قبل مواجهة بيرنلي في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يدخل المباراة وسط معنويات سيئة للغاية في ظل تراجعه على مستوى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سقط في فخ التعادل خلال مباراته الماضية أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، وهو ما أعاد الشكوك مرة أخرى إلى جماهير الشياطين الحمر فيما يخص قدرة فريقهم على الذهاب بعيدًا في الموسم الحالي على كافة المستويات.

اخر أخبار بيرنلي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

بيرنلي من جانبه يأمل في استغلال هذه المباراة لكي يهرب من شبح الهبوط، وتعد الفرصة كبيرة أمامه لفعل ذلك في ظل تأجيل 4 مباريات له مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوفه، وإن حصد منها على عدة نقاط قد يقفز إلى منتصف الترتيب من أجل تفادي سيناريو كارثي لا تريده جماهيره في نهاية المطاف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي الخميس 30/12/2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً