التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير صحفية مساء الأمس الخميس عن صدمة كبيرة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة الباطن في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بإصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق.

فهد المولد يغيب عن الاتحاد في مواجهة الباطن اليوم

‏وفقًا لـ صحيفة الرياضية السعودية، فإن فهد المولد سيغيب عن مباراة الباطن بداعي الإصابة، أوضحت الأشعة تعرضه لكدمة في الرباط الداخلي للركبة، ومن المتوقع أن يغيب عن العميد الثلاثي التالي أيضاً عن مباراة الباطن وهم المغربي كريم الأحمدي والسعودي عبد الإله المالكي للإيقاف، والفرنسي يوسف نياكاتي للإصابة، الذي قد يغيب فترة تمتد بين الثلاث والاربع أسابيع.

وقام الروماني ‏‎كونترا مدرب الاتحاد بضم عدد من اللاعبين الشباب إلى القائمة، من أجل تعويض غيابات الفريق، حيث يعاني الفريق من نقص في بعض المراكز، وغادر الفريق مساء الأمس الخميس إلى الباطن من أجل الاستعداد لمواجهة الفريق بالجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

غيابات الاتحاد عن مباراة الباطن مساء اليوم

وكان يوسف نياكاتي قد تعرض للإصابة في بداية مباراة الفريق أمام الاتفاق الماضية، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليحل بدلاً منه المهاجم السعودي فهد المولد.

ويتصدر العميد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي برصيد 29 نقطة ولديه لقاء مؤجل مع الهلال، ثم يليه الشباب برصيد ٢٨ نقطة، ثم ضمك بنفس الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً