النصر في الطريق لعقد صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع دييجو كوستا

تردد أنباء صحفية من العيار الثقيل عن رغبة نادي النصر السعودي في إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم خط هجومه في المرحلة المقبلة.

النصر في الطريق إلى التعاقد مع المهاجم دييجو كوستا

وذكر ‏موقع “Torcedores” البرازيلي، أن نادي النصر أبدى رغبته في ضم المهاجم الإسباني من أصول برازيلية دييجو كوستا من صفوف أتلتيكو مينيرو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان العالمي قد تقدم بعرض مالي مغري براتب 4.5 مليون دولار سنويًا، وقوبل عرض النصر بالرفض من كوستا بالرغم من موافقة أتليتكو مينيرو على فكرة بيع اللاعب، نظراً لفارق بيع اللاعب وشرائه بالنسبة للنادي البرازيلي.

‏وشارك كوستا مع أتليتكو مينيرو هذا الموسم في 19 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع أتليتكو مينيرو في ديسمبر 2022، كما حقق لقب الدوري البرازيلي بعد غياب طويل.

و‏بحسب الصحيفة البرازيلية، فإن كوستا أيضَا يمتلك عروض للعودة للدوري الإسباني من جديد، اللاعب لديه عروض من إلتشي وغرناطة بالإضافة إلى نادي فالنسيا، النصر أيضًا يرغب في الحصول على خدمات كوستا، للرد على الصفقات الكبيرة التي تعاقد معها غريمه التقليدي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الماضي والشتوي الحالي.

النصر يرغب في ضم كوستا لتعويض رحيل حمد الله

ويرغب ‏النصر يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي في الميركاتو الشتوي، ليكون بديلًا للنجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي فسخ النادي عقده في شهر نوفمبر الماضي، لينتقل إلى صفوف اتحاد جدة في صفقة انتقال حر، وكانت تقارير صحفية سابقة قد كشفت أن إدارة الشباب السعودي قد فاوضت اللاعب إلا أن إدارة الليوث كذبت الخبر.

وحقق النصر الفوز في الجولة الماضية أمام الحزم بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٢٣ نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي الهلال، والذي فاز عليه في الجولة الثامنة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل لا شيء سجلهما المحترفين الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا.

التعليقات

اترك تعليقاً