التخطي إلى المحتوى

ترددت أنباء قوية عن قرب نادي أهلي جدة من التعاقد مع لاعب مصري وبالتحديد من نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم خط دفاع الفريق، بعد الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في الدور الأول من البطولة السعودية.

محمود حمدي الونش يقترب من الانضمام إلى صفوف أهلي جدة

‏وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودي، فإن إدارة النادي الأهلي بدأت في الدخول في مفاوضات مع لاعب الزمالك محمود حمدي والمعروف بالونش.

وتطلع إدارة الراقي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وعدم الانتظار إلى نهاية الموسم، في ظل رغبة المدير الفني الألماني بيسينك هاسي في ضم مدافع قوي، لسد العجز الدفاعي الذي يعاني منه الفريق، منذ بداية الموسم الحالي.

الزمالك في الطريق إلى الموافقة على انتقال الونش إلى أهلي جدة

وكان ‏الونش قام بتجديد تعاقده مع الزمالك في يونيو الماضي، وجاء عقد اللاعب الجديد الذي ينتهي في عام 2024، وذلك في عهد اللجنة المكلفة بإدارة شؤون القلعة البيضاء، ومن المتوقع أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية الشراء في ظل مطالب الزمالك المادية الكبيرة، كما أن الزمالك يعاني من إيقاف القيد لمدة فترتين.

وكان الراقي قد خسر في المباراة الماضية بالدوري أمام الرائد بهدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جدير بالذكر أن، ‏بعد خسارته أمام الرائد، فإن عدد خسائر الأهلي هذا الموسم تصل إلى 5 مباريات، حيث يعد موسم 2010-2011 كان الأسوأ للأهلي في عدد مرات الهزائم حتى نهاية الجولة الـ 14 في تاريخ دوري المحترفين، وخسر الراقي وقتها 8 مباريات.

ويعد الونش من أبرز المدافعين داخل الدوري المصري، حيث يعتبر المهاجم الأساسي لمنتخب مصر مع لاعب اتحاد جدة أحمد حجازي، كما ساهم في تحقيق الزمالك للدوري المصري الممتاز العام الماضي، كما شارك في الأولمبياد الأخيرة في اليابان، وانتقل إلى صفوف الزمالك في صيف العام ٢٠١٧ قادماً من صفوف فريق طلائع الجيش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً