التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية، علي أن نادي الهلال، يسعي للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، الذي أقترب من الإنتقال إلي صفوف أحد الفرق التركية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

اقتراب رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز عن الهلال خلال الميركاتو الشتوي الحالي

جوميز اقترب من ارتداء قميص طرابزون سبور التركي، بعد قرار الإدارة بعدم تجديد التعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال الفترة الحالية.

لاعب فلامنجو البرازيلي قريب من الإنتقال إلى صفوف الهلال

أشارت صحيفة ” البلاد ” السعودية، إلي أن إدارة الهلال تفكر بجدية في التعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي، مهاجم فريق نادي فلامنجو، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لتعويض رحيل جوميز.

مسيرة لاعب الهلال المنتظر البرازيلي برونو هنريكي

برونو هنريكي قدم مستوي رائع خلال مشاركته مع فلامنجو البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أقيمت في قطر، حيث استطاع قيادة فريقه إلى المباراة النهائية أمام ليفربول الإنجليزي، وأخرج الهلال من الدور نصف النهائي، وكان المدير الفني السابق للفريق رازفان لوشيسكو كان قد طلب ضم اللاعب في الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال رصد مبلغ 10 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع برونو هنريكي مهاجم فلامنجو البرازيلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، رغبة الهلال في التعاقد مع هنريكي ليس فقط لتعويض جوميز، ولكن أيضاً في ظل انخفاض مستوي المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية، وسيلاقي الهلال منافسة شرسة مع بنفيكا البرتغالي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأخير في ضم اللاعب بعد طلب المدير الفني الذي رحل مؤخراً البرتغالي خورخي خيسوس.

على الجانب الآخر، تلقت إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل أخبار سارة، بعودة الثنائي سلمان الفرج وناصر الدوسري إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وخسر الهلال من نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي النصر، ويستعدالزعيم لمواجهة الفيصلي الجمعة في دوري المحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً