التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير ‏صحفية تابعة لدي صحيفة “تاكفيم” التركية، أن جالطة سراي رجع لمتابعة لاعب وسط النادي الأهلي المالي أليو ديانج مجدداً بعد ضياع فرصة التعاقد مع اللاعب في بداية الموسم.

جالطة سراي التركي يقترب من التعاقد مع المالي أليو ديانج

 

وكشف التقارير أن كشافوا جالطة سراي نقلوا رسالة إيجابية لفاتح تريم المدير الفني للفريق، عن أليو ديانج لاعب وسط الأهلي حيث تطور اللاعب بشكل جيد منذ بداية الموسم، وبانتظار الموافقة الرسمية لبدأ التفاوض مع اللاعب.

جالطة سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

وانتقل مصطفى محمد الى جالطة سراي بقيمة 4مليون دولار، بعد تفعيل بند الشراء من الزمالك، وسيتقاضى اللاعب على راتب سنوي يقدر بحوالي ٩٠٠ ألف دولار للموسم الواحد وهو موسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وسيحصل على مليون دولار في الموسم الثاني ومليون و٢٠٠ ألف يورو في الموسم الثالث، واستطاع مصطفى محمد تسجيل ١٤ هدف من ٤٧ مباراة في جميع المسابقات التي خاضها اللاعب مع الفريق.

جالطة سراي يترقب التعاقد مع المالي أليو ديانج

وبعد التألق الكبير الذي بات عليه اللاعب في الأسابيع الماضية، فتح أعين النادي التركي لمتابعة الدوري التركي ووقع الأختيار علي اللاعب المالي المتألق أليو ديانج، في ظل الصورة الجيدة عن اللاعبين في الدوري المصري.

وكان ديانج صاحب ال٢٤ عاماً قد انضم إلى النادي الأهلي صيف عام 2019 قادماً من نادي مولودية الجزائر، وشارك خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات في ١٣ مباراة وسجل هدف وصنع أخر.

ومن المقرر أن يشارك الدولي المالي مع منتخب بلاده في منافسات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ الكاميرون ضمن المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات تونس وموريتانيا وجامبيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر بهدف مقابل هدف ليعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ١٩ نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك.

وسيشارك المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، حيث سيواجه فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي من البطولة، وهو العام الثاني على التوالي حيث حقق الفريق المركز الثالث العام الماضي على حساب بالميراث البرازيلي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً