التخطي إلى المحتوى

أفادت ‏تقارير صحفية هولندية، أن نادي النصر دخل في مفاوضات للتعاقد مع ستيفن بيرجويس لاعب نادي فينورد الهولندي.

لاعب منتخب هولندا قريب من الإنتقال إلى صفوف النصر السعودي

ويبدو أن إدارة العالمي ترغب في تكوين فريق قوي الموسم الحالي، وتم توقيع الإختيار علي ستيفن بيرجويس، وذلك في خطة بناء فريق قوى العام الحالي 2022/2021 ينافس على جميع البطولات التي فقدها العالمي في الموسم الماضي.

ويلعب ستيفن بيرجويس صاحب 29 عاماً في مركز الجناح الأيمن مع ناديه فينورد رودتردام الهولندي ويرتبط بعقد مع النادي الهولندي حتى صيف العام القادم 2022، ويحق له التوقيع مع أي نادي دون الرجوع إلى ناديه، حيث سيدخل الفترة الحرة في عقده.

وبحسب صحيفة “AZ” الهولندية، فإن إدارة النصر دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قطع الطريق أمام الأندية التي تريد التعاقد معه وأبرزها العين الإماراتي من أجل تمهيد إنتقاله في سوق الإنتقالات الشتوية الجاري.

النصر في الطريق لعقد صفقة من العيار الثقيل

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر يكفيها دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب وقيمته 6 ملايين يورو لفسخ تعاقده مع النادي الهولندي، مما دفع إدارة النصر لإغراء اللاعب براتب سنوي كبير قد يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً وهو أكثر مما يتقاضاها في النادي الهولندي.

وجدير بالذكر، أن اللاعب قد أنضم للمعسكر الأخير لمنتخب هولندا لمواجهة كلا من منتخب تركيا ولاتفيا وجبل طارق في تصفيات قارة أوروبا الموهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تأهلت منها الطواحين الهولندية للمونديال على حساب منتخبي تركيا والنرويج.

وكان اللاعب قد أنضم إلى صفوف فينورد عام 2017 قادماً من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي، وخلال الموسم الماضي 2021/2020 شارك في 36 مباراة، أحرز خلالها 19 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويلعب اللاعب في الوقت الحالي داخل صفوف فريق آياكس أمستردام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يقدم المستوى المرغوب فيه حيث شارك في ثلاث مباريات ولم يسجل ولم يقدم تمريرات حاسمة لزملائه في جميع المسابقات.

وحقق النصر الفوز في الجولة الماضية أمام الحزم بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٢٣ نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي نادي الهلال، والذي فاز عليه في الجولة الثامنة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل لا شيء سجلهما المحترفين الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا.

التعليقات

اترك تعليقاً