التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة لها، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، حيث يخوض الريدز مواجهة جديدة يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة الفوز.

ويرغب فريق ليفربول في خطف الـ3 نقاط من تشيلسي؛ وذلك من أجل استعادة طريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد الخسارة التي تلقاها في لقائه الأخير أمام ليستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع تشيلسي، غدًا الأحد، في السادسة والنصف مساءً، على ستاد «ستامفورد بريدج»، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتنقل قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. وهي القناة الناقلة لمنافسات الدوريات الأوروبية الكبرى.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. برصيد 41 نقطة.. وبفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر.. يأتي فريق تشيلسي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. برصيد 42 نقطة.. بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي.

آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد.. في المباراة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

التعليقات

اترك تعليقاً