التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة السودان وزيمبابوي في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، حيث يسعى منتخب السودان إلى تجهيز نفسه بأفضل صورة ممكنة للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك عندما يلتقي مع نظيره المتواضع منتخب زيمبابوي في عصر يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السودان ضد زيمبابوي، منتخب السودان في وضعية لا يُحسد عليها قبل أيام من انطلاقة النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يمر بحالة عدم استقرار على المستوى الفني بعد إقالة المدير الفني الخاص به في الأسابيع الماضية عقب بطولة كأس العرب، أما منتخب زيمبابوي فهو يدرك جيدًا مدى أهمية هذه المرحلة بالنسبة له لأنه سيشارك بدوره في المحفل القاري الأفريقي.

اخر أخبار السودان قبل مواجهة زيمبابوي في مباراة دولية ودية

منتخب السودان ينتظره تحديات في غاية الصعوبة خلال النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب المجموعة المعقدة التي يتواجد بها، ولن تكون مهمته صعبة في الجولة الأولى التي سيواجه فيها منتخب غينيا بيساو، ولكن انطلاقًا من الجولة الثانية تبدأ التحديات عندما يلتقي مع منتخب نيجيريا، ثم أخيرًا في الجولة الثالثة يواجه منتخب مصر.

اخر أخبار زيمبابوي قبل مواجهة السودان في مباراة دولية ودية

منتخب زيمبابوي من جانبه يبدو حاله أفضل لعدم صعوبة المجموعة التي يتواجد بها، حيث لن يجد أي مباريات معقدة باستثناء لقاء الجولة الأولى أمام منتخب السنغال، ثم في الجولة الثانية تصبح الأمور أكثر سهولة أو ربما متوازنة عندما يواجه منتخب مالاوي، وأخيرًا في الجولة الثالثة يواجه منتخب غينيا، مما يجعل حظوظه قائمة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر البطولة الأفريقية.

موعد مباراة السودان وزيمبابوي اليوم في مباراة دولية ودية

سوف تقام مباراة السودان ضد زيمبابوي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب زيمبابوي على الأراضي الزيمبابوي في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة السودان وزيمبابوي في إطار التحضيرات للمحافل الدولية القادمة في مباراة دولية ودية، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السودان وزيمبابوي في الأوقات التالية:

  • الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السودان وزيمبابوي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وزيمبابوي بث مباشر

تنقل مباراة السودان وزيمبابوي في إطار مباراة دولية ودية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع المباريات الدولية الودية الهامة، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة السودان وزيمبابوي بث مباشر اليوم 2-1-2022 في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع مباراة السودان ضد زيمبابوي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السودان وزيمبابوي الأحد 2/1/2022 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم الأحد 2-1-2022 في الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً