التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة تشيلسي وليفربول في الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق تشيلسي إلى التصالح مع جماهيره مثله مثل ضيفه العملاق فريق ليفربول، وذلك عندما يلتقي الطرفان على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية في مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع تشيلسي ضد ليفربول، تشيلسي يدرك جيدًا أنه لا مجال أمامه لخسارة النقاط أو التفريط حتى في نقطة واحدة، وهو نفس الوضع بالنسبة إلى منافسه ليفربول، نظرًا لأن تعثر أي منهما أو حتى كلاهما معًا في هذا اللقاء سيكون في مصلحة المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي والذي يبدو عازمًا بقوة على حصد اللقب مرة أخرى.

اخر أخبار تشيلسي قبل مواجهة ليفربول في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي مقبل مع مدربه الألماني توماس توخيل على فترة صعبة للغاية، حيث يخوض فيها ثلاث مباريات أمام فريق توتنهام هوتسبير منهم 2 في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، أما اللقاء الثالث فهو يأتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يلتقي في البطولة ذاتها مع مانشستر سيتي في ظرف زمني قصير مما يجعله على موعد مع تحديات قد تنقله إما إلى الأعلى أو ربما إلى الأسفل.

اخر أخبار ليفربول قبل مواجهة تشيلسي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول من جانبه لا يختلف حاله كثيرًا مع المدرب الألماني يورجن كلوب، لأنه سيواجه ببساطة فريق أرسنال في مرتين خلال 10 أيام ضمن نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وعلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز تنتظره أيضًا مباريات صعبة أمام فرق عنيدة جدًا مثل برينتفورد إضافة إلى كريستال بالاس على التوالي مما يجعل فريق الريدز مهددًا بشدة في هذه الفترة من عمر الموسم مثله مثل منافسه اللندني، ولعل ما زاد الأمور تعقيدًا هي تلك المواجهة التي ستجمع بينهما في البريميرليج، لذا قد يخرج كلاهما من سباق المنافسة على اللقب مبكرًا.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ستامفورد بريدج على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي وليفربول في الأوقات التالية:

  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة تشيلسي وليفربول، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر

تنقل مباراة تشيلسي وليفربول في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر اليوم 2-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة تشيلسي ضد ليفربول على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول الأحد 2/1/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الأحد 2-1-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً