التخطي إلى المحتوى

كشف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.. مساء اليوم الأحد.. عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».. وذلك قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويستعد ليفربول لمواجه نظيره تشيلسي.. اليوم الأحد.. في تمام السادسة والنصف مساءً.. على ملعب «ستامفورد بريدج».. معقل «البلوز».. وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

الثلاثي المصاب بفيروس كورونا

وذكر نادي ليفربول.. خلال بيان رسمي.. أن الثلاثي؛ روبرت فيرمينيو.. وجويل ماتيب.. وأليسون بيكر.. تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».. وبالتالي فلن يشاركوا في مباراة الفريق اليوم ضد تشيلسي.

محمد صلاح وفيروس كورونا

وكان هناك العديد من الشكوك حول إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد إعلان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.. إصابة 3 لاعبين بالفيروس التاجي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. برصيد 41 نقطة؛ حيث خاض الفريق 19 مباراة.. حتى الآن؛ فاز في 12 لقاء.. وتلقى هزيمتين.. وتعادل في 5 مواجهات.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر.. يأتي فريق تشيلسي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي.

آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

التعليقات

اترك تعليقاً