التخطي إلى المحتوى

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي.. أعلن الألماني يورجن كلوب.. المدير الفني لفريق ليفربول.. تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة اليوم أمام تشيلسي.. والمقرر إقامتها.. في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وشهد التشكيل الرسمي لفريق ليفربول أمام تشيلسي وجود النجم المصري محمد صلاح.. مهاجم «الريدز»، ضمن لاعبي الخط الأمامي.. برفقة دييجو جوتا وساديو ماني.

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي

ويبدأ ليفربول مباراته أمام تشيلسي.. بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان ديك- تسيميكاس.

وسط الملعب: فابينيو- جوردان هندرسون- جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح- دييجو جوتا- ساديو ماني.

إصابة ثلاثي ليفربول بفيروس كورونا

ويغيب عن مباراة ليفربول أمام تشيلسي كل من؛ جويل ماتيب، وأليسون بيكر، وروبرت فيرمينيو.. وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. برصيد 41 نقطة؛ حيث خاض الفريق 19 مباراة.. حتى الآن؛ فاز في 12 لقاء.. وتلقى هزيمتين.. وتعادل في 5 مواجهات.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر.. يأتي فريق تشيلسي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي.

آخر مباراة لعبها ليفربول في الدوري الإنجليزي

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد.. في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

التعليقات

اترك تعليقاً