التخطي إلى المحتوى

صفقة الأهلي الجديدة.. خلال تصريحات إذاعية.. قال أمير توفيق.. مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.. إن هناك لاعبًا مميزًا في الدوري المصري.. يسعى المارد الأحمر للتعاقد معه.. موضحًا أن هذا اللاعب انتهى تعاقده مع فريقه.. وبالتالي فمن حق القلعة الحمراء قانونيا أن تتعاقد معه.

وفي هذا السياق.. أكد مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء.. خلال تصريحات خاصة.. إن اللاعب الذي يقصده أمير توفيق ليس أشرف بن شرقي.. مهاجم الزمالك.. مشيرًا إلى أن المارد الأحمر لا يرغب في ضم نجم القلعة البيضاء.. خاصة في ظل عدم وجود مكان له في الفريق.. بسبب اكتمال الأجانب بالشياطين الحمر.

بن شرقي

صفقة الأهلي الجديدة

ولفت المصدر إلى أن الأهلي حصل على توقيع محمد حمدي.. الظهير الأيسر لبيراميدز.. والذي ينتهي عقده مع فريقه.. بنهاية الموسم الحالي (2021- 2022).. مؤكدًا أن هذا هو اللاعب الذي يقصده أمير توفيق.

سر تعاقد الأهلي مع محمد حمدي

ويرغب الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق.. وذلك من أجل وجود بديل قوي للنجم التونسي علي معلول.. والذي جدد عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين فقط.

محمد حمدي

ولا يمتلك الأهلي.. خلال الوقت الحالي.. بديلًا جيدًا لعلي معلول داخل صفوف الفريق.. وهو ما تعمل عليه إدارة النادي من أجل تدعيم هذا المركز.. ولذا فإنها استطاعت الحصول على توقيع محمد حمدي.

الأهلي يراقب محمد شكري

وينتظر الأهلي لاعبه المُعار لنادي سموحة محمد شكري.. حتى يحصل على الخبرات الكافية التي تؤهله للعودة للشياطين الحمر من جديد.. وذلك من أجل تدعيم هذا المركز.. خاصة أن اللاعب يتألق مع الموج الأزرق، خلال الموسم الحالي، وهو ما قد يدفع النادي لإعادته في الموسم المقبل.

الأهلي يتعادل أمام فيوتشر

يُذكر أن الأهلي تعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، متساويا مع الزمالك، صاحب المركز الثاني.

وخاض الأهلي، حتى الآن، في الدوري المصري، 7 مباريات؛ فاز في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء واحد، ولم يتلقَ أي هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً