التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الجزائر وسيراليون في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا، حيث يبدأ منتخب الجزائر حملة الدفاع عن لقبه من خلال مواجهة نظيره المتواضع منتخب سيراليون في عصر يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 على أرضية ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية.

المنتخب الجزائري يخوض البطولة بصفته حامل اللقب، مما يجعله المرشح الأوفر حظًا من أجل نيل لقب البطولة مرة أخرى، بينما منتخب سيراليون سيبحث فقط عن الأداء المشرف لا أكثر في ظل ضعف إمكانياته مقارنة بكبار القوم في القارة السمراء.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة الجزائر وسيراليون في يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 على أرضية ملعب جابوما ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباراة الجزائر وسيراليون عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة الجزائر وسيراليون تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، وأيضًا موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

شاهد أيضًا: موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً