موعد مباراة ليفربول وأرسنال.. في غياب «صلاح والنني»

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة العالمية عن موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو»، وذلك في اللقاء الذي يغيب عنه الثنائي المصري؛ محمد صلاح ومحمد النني؛ بسبب ارتباطهما بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2021, المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق نتيجة الفوز على حساب أرسنال؛ وذلك حتى يتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين.. ومن ثم يحصد اللقب الغائب عنه منذ سنوات طويلة.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع أرسنال.. يوم الخميس المقبل.. في تمام العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب الإمارات.. معقل «الجانرز».. وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

وتُذاع مباراة ليفربول وأرسنال بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو».. على قناة (بي إن سبورت بريميوم 1).. الناقلة لمنافسات البطولات الأوروبية الكبرى.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

غيابات ليفربول أمام أرسنال

ويعاني فريق ليفربول من وجود العديد من الغيابات.. خلال مباراة الفريق ضد أرسنال.. والتي يأتي أبرزها عدم وجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني؛ بسبب وجودهما رفقة منتخباتهما الإفريقية المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021، بالكاميرون.

كما يفتقد ليفربول خلال مباراته أمام أرسنال كلا من؛ روبرت فيرمينيو.. وأليسون بيكر.. وجويل ماتيب.. وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ليفربول يهزم ليستر سيتي

وتأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو».. وذلك عقب فوزه على حساب نظيره ليستر سيتي بنتيجة (5- 4) بركلات الترجيح.. في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور ربع النهائي من البطولة.

أرسنال يكتسح سندرلاند بخماسية

وعلى الجانب الآخر.. اكتسح فريق أرسنال نظيره سندرلاند بخمسة أهداف مقابل هدف.. في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس رابطة المتحرفين الإنجليزية «كاراباو».. ليتأهل للدور نصف النهائي لملاقاة ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً