التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة العربية والإفريقية عن موعد مباراة الجزائر وغانا والقنوات الناقلة لها، التي تقام في إطار استعدادات المنتخبين لمبارياتهما في كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

ومن المقرر أن تنطلق كأس أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 9 يناير، بمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو.

موعد مباراة الجزائر وغانا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع غانا.. غدًا الأربعاء.. في تمام السادسة مساءً.. بتوقيت القاهرة.. والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.. وذلك في إطار استعدادات الفريقين الودية لكأس أمم إفريقيا 2021.

وتنقل قناة الجزائر الأولى المفتوحة مباراة الجزائر وغانا.. وهي القناة المسئولة عن نقل مباريات الكرة الجزائرية من دوري وكأس.

موعد مباراة الجزائر الأولى بأمم إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره سيراليون.. يوم الثلاثاء الموافق 11- 1- 2022.. في تمام الثالثة عصرًا.. وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

قائمة منتخب الجزائر في أمم إفريقيا

وضمت قائمة منتخب الجزائر في أمم إفريقيا كلا من: «مصطفى زغبة- ألكسندر أوكيدجا- رايس مبولحي- إلياس شتي- رامي بن سبعيني- رضا حلايمية- حسين بن عيادة- يوسف عطال- محمد الأمين توجاي- جمال بن العمري- محمد تاهرات- عبدالقادر بدران- عيسى ماندي- إسماعيل بن ناصر- سفيان فيجولي- آدم زرقان- سفيان بن دبكة- هاريس بلقبلة- راميز زروقي- محمد الأمين عمورة- بغداد بونجاح- إسلام سليماني- ياسين براهيمي- فريد بولاية- سعيد بن رحمة- يوسف بلايلي- آدم وناس- رياض محرز».

التعليقات

اترك تعليقاً