مشاهدة مباراة نادال وبيرانكس بث مباشر اليوم الخميس 6-1-2022 في بطولة ميلبورن للتنس
نادال وبيرانكس

تقام مباراة نادال وبيرانكس في الدور الثاني في بطولة ميلبورن للتنس 2022، حيث يبدأ الأسطورة الإسباني رافاييل نادال رحلته في العام الجديد من بوابة النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس، وذلك حينما يواجه نظيره المتواضع ريكاردس بيرانكس من ليتوانيا في صباح يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022 على الأراضي الأسترالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نادال ضد بيرانكس، رافاييل نادال يبحث عن انطلاقة مثالية للعام الجديد والموسم الجديد من بطولات التنس بعد أن عانى بشدة في الموسم الماضي بسبب الإصابة التي أجبرته على الغياب لمدة خمسة أشهر كاملة عن ملاعب التنس، بينما ريكاردس بيرانكس يأمل في مواصلة الحلم خلال هذه النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس.

موعد مباراة نادال وبيرانكس اليوم في بطولة ميلبورن للتنس

سوف تقام مباراة نادال ضد بيرانكس اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور الثاني في بطولة ميلبورن للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نادال وبيرانكس في الدور الثاني في بطولة ميلبورن للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نادال وبيرانكس في الأوقات التالية:

  • السابعة صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نادال وبيرانكس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وبيرانكس بث مباشر

تنقل مباراة نادال وبيرانكس في إطار مباريات بطولة ميلبورن للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة ميلبورن للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نادال وبيرانكس بث مباشر اليوم 6-1-2022 في بطولة ميلبورن للتنس، حيث تُذاع مباراة نادال ضد بيرانكس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار نادال قبل مواجهة بيرانكس في الدور الثاني من بطولة ميلبورن للتنس

الأسطورة الإسباني رافاييل نادال يدرك جيدًا مدى أهمية ضربة الانطلاقة بالنسبة له في النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس، بالرغم من أن عينه بالكامل ستكون موجهة على أولى بطولات الجراند سلام خلال الشهر الحالي المتمثلة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، ولكن ما المانع في حصد لقب هذه البطولة كبداية ستكون مثالية للعام الجديد وبها يرفع كثيرًا من معنوياته قبل التحديات الأكبر في المرحلة القادمة.

اخر أخبار بيرانكس قبل مواجهة نادال في الدور الثاني من بطولة ميلبورن للتنس

ريكاردس بيرانكس الوافد من ليتوانيا والمتواضع اسمًا يحلم بدون أدنى شك في صنع أكبر المفاجآت في هذه النسخة من بطولة ميلبورن للتنس، ولعل انطلاقته المميزة في الدور الأول عقب تخطي عقبة الأمريكي ماركوس غيرون قد زاد كثيرًا من حماسته، حيث استطاع أن يفوز عليه بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء، وبالتالي يصل بأفضل حال ممكن إلى هذه المواجهة الصعبة للغاية أمام أحد أساطير لعبة التنس.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نادال وبيرانكس الخميس 6/1/2022 في بطولة ميلبورن للتنس

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم الخميس 6-1-2022 في الدوري الإيطالي

التعليقات

اترك تعليقاً