التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الإسماعيلي تعاقده، بصفة رسمية، مع سايكو كونتيه، مهاجم السكة الحديد، حتى عام 2026 القادم، ، وقبل مواجهة الأهلي في كأس الرابطة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًّا، يُعلن فيه تعاقده مع المهاجم الجامبي سايكو كونتيه، قادمًا من السكة الحديد، وذلك لمدة 4 مواسم ونصف.

وذكر البيان أن الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للإسماعيلي، رحب بضم اللاعب سايكو كونتيه لصفوف الفريق، خاصة في ظل القدرات الفنية الكبيرة التي يملكها اللاعب.

وأشار البيان إلى أن كونتيه أبدى مرونة كبيرة في التفاوض مع الإسماعيلي، خاصة أنه يعلم بحجم النادي مقيمته على مستوى الوطن العربي.

الإسماعيلي- الأهلي

الإسماعيلي يخسر أمام سموحة

وخسر الإسماعيلي أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ17 وقبل الأخير من الدوري المصري الممتاز، برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي يوم 17 يناير المقبل، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة المصري.

مجموعة الأهلي في كأس الرابطة

وضمت مجموعة الأهلي في كأس رابطة المحترفين كلا من؛ الجونة وسموحة والمقاولون العرب والإسماعيلي والبنك الأهلي.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس رابطة المحترفين

ويبدأ الأهلي مبارياته في كأس رابطة المحترفين بمواجهة الجونة، يوم الخميس الموافق 13 يناير، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وجاء جدول مباريات الأهلي في كأس رابطة المحترفين كالتالي:

الأهلي × الجونة (13 يناير.. 2.30 ظهرًا)

الأهلي × الإسماعيلي (17 يناير.. 2.30 ظهرًا)

 المقاولون العرب × الأهلي (21 يناير.. 5 مساءً)

الأهلي × سموحة (27 يناير.. 5 مساءً)

الأهلي × البنك الأهلي (30 يناير.. 2.30 مساءً)

التعليقات

اترك تعليقاً