مشاهدة مباراة نادال وجريكسبور بث مباشر اليوم الجمعة 7-1-2022 في بطولة ميلبورن للتنس
نادال وجريكسبور

تقام مباراة نادال وجريكسبور في الدور ربع النهائي في بطولة ميلبورن للتنس 2022، حيث يتطلع الأسطورة الإسباني رافاييل نادال إلى مواصلة رحلته في النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس، وذلك حينما يواجه نظيره الهولندي تالون جريكسبور في صباح يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 على الأراضي الأسترالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نادال ضد جريكسبور، رافاييل نادال يضع أمام عينيه هدفًا رئيسيًا يتمثل في المرور بنجاح إلى الدور نصف النهائي في إطار سعيه للظفر بلقب البطولة في نهاية المطاف، بينما تالون جريكسبور فهو يسعى بدوره إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد أساطير لعبة التنس لكي يكمل مشواره في البطولة.

موعد مباراة نادال وجريكسبور اليوم في بطولة ميلبورن للتنس

سوف تقام مباراة نادال ضد جريكسبور اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة ميلبورن للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نادال وجريكسبور في الدور ربع النهائي في بطولة ميلبورن للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نادال وجريكسبور في الأوقات التالية:

  • السابعة صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نادال وجريكسبور، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وجريكسبور بث مباشر

تنقل مباراة نادال وجريكسبور في إطار مباريات بطولة ميلبورن للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة ميلبورن للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نادال وجريكسبور بث مباشر اليوم 7-1-2022 في بطولة ميلبورن للتنس، حيث تُذاع مباراة نادال ضد جريكسبور على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار نادال قبل مواجهة جريكسبور في الدور ربع النهائي من بطولة ميلبورن للتنس

الأسطورة رافاييل نادال يدخل المباراة بمعنويات عالية جدًا بعد أن بدأ مشواره في النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس بأفضل طريقة ممكنة، حيث تمكن من الفوز على حساب نظيره ريكاردس بيرانكس من ليتوانيا بعد أن تغلب عليه بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء في الدور الثاني.

اخر أخبار جريكسبور قبل مواجهة نادال في الدور ربع النهائي من بطولة ميلبورن للتنس

الهولندي تالون جريكسبور من جانبه بدأ مشواره في النسخة الحالية من بطولة ميلبورن للتنس انطلاقًا من الدور الأول، ولكن ذلك لم يُشكل له أي عائق لكي يصل إلى محطة الدور ربع النهائي في النهاية، حيث تغلب أولاً على حساب نظيره الألماني دومينيك كويفير بعد أن فاز عليه بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء، وفي الدور الثاني استطاع التغلب على حساب نظيره الأسترالي أليكسي بوبرين بعد أن فاز عليه بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة في مباراة كانت صعبة للغاية على الطرفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نادال وجريكسبور الجمعة 7/1/2022 في بطولة ميلبورن للتنس

شاهد أيضًا: موعد مباراة التعاون والحزم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً