التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة السعودية عن موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء.. في الجولة الـ16 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويخوض فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي.. مواجهة جديدة في الدوري السعودي يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة الفوز من أجل خطف الـ3 نقاط.. من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء

ومن المقرر أن يلتقي فريق اتحاد جدة مع الفيحاء، اليوم الجمعة.. الموافق 7- 1- 2022.. في تمام الساعة (6,55 مساءً) بتوقيت القاهرة.. وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفيحاء

وتذاع مباراة اتحاد جدة والفيحاء بالدوري السعودي.. على قناة (SSC) الناقلة لمنافسات الكرة السعودية من دوري وكأس.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الفيحاء

ومن المقرر أن يبدأ فريق اتحاد جدة مباراته أمام الفيحاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زياد الصحفي- عبد الرحمن العبود- حمدان الشهراني- عمر هوساوي.

وسط الملعب: كورنادو- خالد السميري- برونو هنريك.

خط الهجوم: عبد العزيز البيشي- رومارينيو- هارون كمارا.

ويغيب النجم المصري أحمد حجازي عن مباراة اتحاد جدة والفيحاء؛ وذلك بسبب وجوده مع منتخب مصر، للاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021.

مواعيد مباريات مصر في كأس أمم إفريقيا

ويستهل منتخب مصر مشواره في كأس أمم إفريقيا بمواجهة نيجيريا، يوم الثلاثاء، الموافق 11- 1- 2022، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، يلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو، في يوم السبت الموافق 15- 11- 2022، في تمام التاسعة مساءً.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، بمواجهة السودان، يوم الأربعاء الموافق 19- 11- 2022، في تمام التاسعة مساءً، بالجولة الثالثة والأخيرة.

مصر ونيجيريا (الثلاثاء 11- 1 في السادسة مساءً)

غينيا بيساو ومصر (السبت 15- 1 في التاسعة مساءً)

مصر والسودان (الأربعاء 19- 1 في التاسعة مساءً)

التعليقات

اترك تعليقاً