التخطي إلى المحتوى

ملخص أخبار اليوم الخميس 6- 1- 2022 نقدم لكم أبرز الأحداث والأخبار التي شهدتها الساحة الرياضية، اليوم الخميس، والتي سيطر عليها إصابات اللاعبين والمدربين حول العالم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ملخص أخبار اليوم الخميس

وشهد اليوم الخميس العديد من المباريات النارية والمهمة التي كان أبرزها مواجهات الدوري الإيطالي كلقاء روما وميلان ومواجهة يوفنتوس ونابولي.

إصابة نجم تونس بفيروس كورونا

تعرض النجم التونسي حنبعل المجبري، مهاجم مانشستر يونايتد، للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وبالتالي لن يشارك في مباراة منتخب تونس الأولى بكأس الأمم الإفريقية.

إصابة جوارديولا بفيروس كورونا

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إصابة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ«السيتيزنز»، بفيروس كورونا المستجد.

إصابة أوباميانج بفيروس كورونا

وأعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم إصابة الثنائي؛ أوباميانج، وماريو لامينا، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 10»، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية.

يوفنتوس يتعادل أمام نابولي

وتعادل فريق يوفنتوس أمام نابولي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

برشلونة يُعلن خضوع لاعبه لجراحة

وأعلن نادي برشلونة الإسباني خضوع رونالد أراخو.. مدافع الفريق.. لجراحة يده.. والتي أصيب فيها.. خلال مباراة فريقه ضد ليناريس، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

 ميلان يهزم روما (3-1)

وتمكن فريق إيه سي ميلان من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره روما بثلاثة أهداف مقابل هدف.. في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

الهلال بطلًا للسوبر السعودي

وحصد الهلال بطولة السوبر السعودي، بعد فوزه على حساب الفيصلي بنتيجة (4- 3) بركلات الترجيح.

نتائج مباريات اليوم الخميس

سامبدرويا (1-2) كالياري

لاتسيو (3-3) إمبولي

ميلان (3-1) روما

نابولي (1-1) يوفنتوس

ساسولو (1-1) جنوى

الهلال (2-2) الفيصلي «(4-3) بركلات الترجيح»

إشبيلية (2-0) ريال سرقسطة

التعليقات

اترك تعليقاً