التخطي إلى المحتوى

ملخص أحداث اليوم الجمعة.. شهد اليوم الجمعة، الموافق 7- 1- 2022، عددًا من الأحداث المثيرة، والتي كان بطلها فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ملخص أحداث اليوم الجمعة

وكان من أبرز الأحداث التي شهدها اليوم الجمعة، وجود عدد من الإصابات بين صفوف منتخب مصر، وذلك قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الإفريقية.

إصابة الحضري وأبو جبل بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة الثنائي؛ عصام الحضري.. مدرب حراس منتخب مصر، ومحمد أبو جبل.. حارس مرمى الزمالك والفراعنة.. بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة محمد صلاح.. المدير الإداري لمنتخب مصر.. بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

مانشستر سيتي يهزم سويندون تاون

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره سويندون تاون بأربعة أهداف مقابل هدف.. في المباراة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اتحاد جدة يهزم الاتفاق (2-0)

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا مهمًا على حساب نظيره الاتفاق بهدفين دون رد.. في المباراة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

برشلونة يواجه أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وأسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا عن صدام ناري بين برشلونة وأتلتيك بلباو في دور الـ16 من البطولة.. فيما يواجه ريال مدريد نظيره إلتشي.

كيروش يُعلن بديل الحضري

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على وجود طارق سليمان، مدرب حراس المنتخب الأولمبي، ضمن بعثة الفراعنة المتجهة إلى الكاميرون للمشاركة في أمم إفريقيا، وذلك بعد إصابة الحضري بفيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً