التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليون في الجولة العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تشهد أرضية ملعب الأضواء واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الفرنسية، وذلك حينما يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا من العيار الثقيل على مضيفه العنيد فريق أولمبيك ليون في مساء يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع باريس سان جيرمان ضد ليون، يجد باريس سان جيرمان نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة من 19 جولة جمعها من خلال انتصاره في 14 مباراة والتعادل في 4 أخرى، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، بينما أولمبيك ليون يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 24 نقطة من 18 جولة استطاع أن يجمعها بعد فوزه في ست مباريات مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في سبع مباريات أخرى.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم في الدوري الفرنسي

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الأضواء على الأراضي الفرنسية في إطار مباريات الجولة العشرين في بطولة الدوري الفرنسي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الجولة العشرين في الدوري الفرنسي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وليون في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة باريس سان جيرمان وليون، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر

تنقل مباراة باريس سان جيرمان وليون في إطار مباريات الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم 9-1-2022 في الدوري الفرنسي، حيث تُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

اخر أخبار باريس سان جيرمان قبل مواجهة ليون في الجولة العشرين من الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يريد قطع خطوة أخرى نحو لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم من بوابة هذه المباراة، ولعل ما يجعل مهمته أسهل هو ضعف مستوى المنافس منذ انطلاقة الموسم الحالي، وبالرغم من ذلك إلا أنها لن تكون بتلك السهولة في ظل الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق الباريسي بسبب فيروس كورونا ويأتي في مقدمتها بدون أدنى شك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لن يتمكن من اللحاق بهذه المباراة مثله مثل مواطنه أنخيل دي ماريا إضافة إلى حارس المرمى الإيطالي جانلويجي دوناروما.

اخر أخبار ليون قبل مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة العشرين من الدوري الفرنسي

أولمبيك ليون من جانبه يدرك جيدًا أن هذه المباراة تعتبر بمثابة فرصة ذهبية بالنسبة له لكي يخرج من أزمته الطاحنة التي عانى منها منذ بداية الموسم ووصلت به حاليًا إلى الاقتراب بشدة من منطقة الهبوط، مما زاد العبء كثيرًا على كافة لاعبيه أو خاصة المدرب بيتر بوش الذي أصبح مهددًا بالإقالة إن فشل فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه القمة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليون الأحد 9/1/2022 في الدوري الفرنسي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة إثيوبيا والرأس الأخضر بث مباشر اليوم الأحد 9-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً