التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

ويخوض ريال مدريد مباراته أمام برشلونة بدافع تحقيق البطولة الأولى له.. بعد أن خرج من موسمه الأخير دون تحقيق أي لقب.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق برشلونة لتحقيق نتيجة الفوز على حساب ريال مدريد.. من أجل الوصول إلى النهائي ومن ثم تحقيق اللقب.. وذلك من أجل إسعاد الجماهير.. بعد الخسائر العديدة التي تعرض لها «البرسا»، خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع ريال مدريد.. يوم الأربعاء المقبل.. في تمام التاسعة مساءً.. بتوقيت القاهرة.. ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

ملعب مواجهة برشلونة وريال مدريد

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد على ستاد الملك فهد.. بالمملكة العربية السعودية.. الدولة المنظمة للسوبر الإسباني.

آخر لقاء لعبه ريال مدريد

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا ومهمًا على حساب نظيره فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف.. في المباراة التي جمعت الفريقين.. على ستاد «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني «الليجا».

آخر مواجهة لعبها برشلونة

وعلى الجانب الآخر، تعادل برشلونة أمام غرناطة بهدف لكل فريق.. في المواجهة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني «الليجا».

آخر كلاسيكو جمع برشلونة وريال مدريد

وخسر فريق برشلونة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.. في آخر لقاء جمع الفريقين.. والذي أقيم خلال الدور الأول من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

التعليقات

اترك تعليقاً