التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة السنغال وزيمبابوي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح منتخب السنغال إلى تحقيق انطلاقة مثالية في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يواجه نظيره منتخب زيمبابوي في عصر يوم الإثنين الموافق 10 يناير 2022 على الأراضي الكاميرونية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السنغال ضد زيمبابوي، المنتخب السنغالي يدخل بطولة كأس أمم إفريقيا في نسختها الحالية في ثوب المرشح عطفًا على الإمكانيات والقدرات الكبيرة في صفوفه، بينما منتخب زيمبابوي يعلم من جانبه أن آماله تبدو ضئيلة في المسابقة، ولكنه سيحاول الذهاب بعيدًا قدر المستطاع رغم كل الصعوبات.

موعد مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي، حيث تقام مباراة السنغال ضد زيمبابوي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب بافوسام على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة السنغال وزيمبابوي في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السنغال وزيمبابوي في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السنغال وزيمبابوي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر

تنقل مباراة السنغال وزيمبابوي في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر اليوم 10-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة السنغال ضد زيمبابوي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

اخر أخبار السنغال قبل مواجهة زيمبابوي في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف السنغال وزيمبابوي، المنتخب السنغالي لديه آمال عريضة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولا يقتصر هدفه فقط على الذهاب بعيدًا أو حتى الظهور بشكل مشرف، بل يبقى هدفه الرئيسي هو الظفر بلقب البطولة بعد أن فشل  في ذلك خلال نسخة العام 2019 الماضية رغم وصوله إلى المباراة النهائية وقتها، ولكن منتخب الجزائر كانت له الكلمة العليا حينها، ويضع الشارع السنغالي الرياضي ضغطًا هائلاً على لاعبي المنتخب الأول، ويكفي الإشارة فقط إلى تصريح الأسطورة الحاجي ديوف الذي أكد بأن عدم فوز المنتخب السنغالي بلقب هذه النسخة سوف يعتبر فشلاً ذريعًا للجيل الحالي.

اخر أخبار زيمبابوي قبل مواجهة السنغال في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي، منتخب زيمبابوي يعلم حدوده جيدًا إلا أن ذلك لن يمنعه من الحلم، ففي النهاية هي كرة قدم وكل شيء فيها وارد بشرط الإخلاص في العمل والإيمان مع الثقة بالنفس قبل أي شيء، ولا يملك منتخب زيمبابوي في صفوفه تلك الأسماء المرعبة، وبالرغم من ذلك لا يزال قادرًا  على التسبب بإزعاج شديد للمنافسين ولم لا تحقيق مفاجأة وإسعاد جماهيره على أقل تقدير بأداء مشرف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي الإثنين 10/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً