التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم 11-1-2022 يلا شوت الجديد في كأس أمم إفريقيا تقام مباراة الجزائر وسيراليون في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح منتخب الجزائر حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى استهلال حملة الدفاع عن لقبه بأفضل صورة ممكنة في عصر يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 من خلال مواجهة نظيره المتواضع منتخب سيراليون على أرضية ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية.

البث المباشر لمباراة الجزائر ضد سيراليون يوتيوب , قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الجزائر ضد سيراليون، المنتخب الجزائري يعلم جيدًا أنه المرشح الأول والأوفر حظًا لنيل لقب كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية بفضل ما يمتلكه في صفوفه من أسماء وخبرات ومدرب، بينما منتخب سيراليون يريد على الأقل رفع علم بلاده عاليًا وتشريف شعبه الطامح لرؤية مستوى جيد على أقل تقدير في أرض الملعب.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في كأس أمم إفريقيا

كورة لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وسيراليون، حيث تقام مباراة الجزائر ضد سيراليون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الجزائر وسيراليون في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وسيراليون في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تابع لايف لعبة الجزائر وسيراليون يوتيوب , ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الجزائر وسيراليون، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون بث مباشر

تنقل مباراة الجزائر وسيراليون في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون بث مباشر اليوم 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة الجزائر ضد سيراليون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

اخر أخبار الجزائر قبل مواجهة سيراليون في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف الجزائر وسيراليون، المنتخب الجزائري حامل اللقب استعد للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بطريقة جيدة للغاية، وتمثل ذلك في فوزه وديًا قبل أيام من الآن على حساب نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وهو ما يؤكد على جاهزية أبناء المدرب جمال بلماضي للدفاع عن لقبهم ولم لا الفوز به في نهاية المطاف، علمًا بأن محاربي الصحراء تلقوا قبل هذه المباراة أخبارًا سارة للغاية بعد خلو الفحوصات الخاصة بهم من أي حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا.

اخر أخبار سيراليون قبل مواجهة الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة الجزائر وسيراليون، منتخب سيراليون المتواضع لن يرفع الراية البيضاء مبكرًا والكل يعلم ذلك، ولكنه في الوقت ذاته لن يشعر بالحزن إن تلقى خسارة ثقيلة في هذه المباراة الأولى، فهو سيواجه أقوى منتخب في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة، ويمكن بعد ذلك التفكير في حلم الصعود للدور ثمن النهائي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وسيراليون الثلاثاء 11/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة نيجيريا ومصر بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً