التخطي إلى المحتوى

البث المباشر لمباراة السودان وغينيا بيساو يوتيوب ,  تقام مباراة السودان وغينيا بيساو في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يحلم منتخب السودان في فتح صفحة جديدة مع جماهيره الغفيرة بعد خيبة أمل كأس العرب في الشهر الأخير من العام الماضي، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه على أرضية ملعب رومدي اديجا على الأراضي الكاميرونية عندما يلتقي مع نظيره المتواضع منتخب غينيا بيساو في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر اليوم 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السودان ضد غينيا بيساو، المنتخب السوداني يخوض النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بروح جديدة بعد تغيير جهازه الفني بالكامل عقب الإقصاء المر من كأس العرب، أما منتخب غينيا بيساو فهو يعلم أن حظوظه في المسابقة ضعيفة للغاية وبالرغم من ذلك سيحاول تشريف علم بلاده على الأقل.

اخر أخبار السودان قبل مواجهة غينيا بيساو في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف السودان وغينيا بيساو، المنتخب السوداني يدرك جيدًا أهمية ضربة البداية في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، نظرًا إلى صعوبة بقية مبارياته في دور المجموعات، حيث يلتقي مع كلاً منتخبي مصر ونيجيريا، مما يجعل مباراته الأولى بمثابة الأمل الأكبر لحصد النقاط الكاملة.

اخر أخبار غينيا بيساو قبل مواجهة السودان في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو، منتخب غينيا بيساو من جانبه سيلعب المباراة بدون ضغوطات تذكر، لأن الكل يراهن على خسارته بنتيجة كبيرة، وليس ذلك فحسب، بل حتى على أن يكون الحلقة الأضعف في هذه المجموعة، وهو ما قد يخدمه في نهاية المطاف لتقديم مباريات جميلة.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو، حيث تقام مباراة السودان ضد غينيا بيساو اليوم بث مباشر على أرضية ملعب رومدي اديجا على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السودان وغينيا بيساو في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر اليوم 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السودان وغينيا بيساو، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر

تنقل مباراة السودان وغينيا بيساو في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة السودان وغينيا بيساو بث مباشر اليوم 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة السودان ضد غينيا بيساو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق السوداني سوار الذهب، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو الثلاثاء 11/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً