التخطي إلى المحتوى

ملخص أحداث اليوم الثلاثاء.. سيطر سقوط منتخب مصر لكرة القدم على أخبار اليوم الثلاثاء، الموافق 11- 1- 2022، الذي خسر أمام نيجيريا في مستهل مشواره بكأس الأمم الإفريقية 2021.

ملخص أحداث اليوم الثلاثاء

وشهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المثيرة في الكرة المصرية والعالمية، والتي أبرزها سقوط منتخب مصر وصفقة الإسماعيلي الجديدة.

مصر تخسر أمام نيجيريا

خسر منتخب مصر أمام نظيره النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد جاروا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

الإسماعيلي يدعم هجومه بصفقة جديدة

أعلن النادي الإسماعيلي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم الإيفواري جان موريل بوي، مهاجم دومينسك البيلاروسي، ليدعم هجوم الفريق.

الحضري يتسلم مهامه في الكاميرون

تسلم عصام الحضري.. مدرب حراس مرمى منتخب مصر.. مهامه مع الفراعنة.. بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».. وسفره إلى الكاميرون.. فيما عاد طارق سليمان إلى الأراضي المصرية بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر.

إصابة قوية لفتوح وأكرم توفيق

تعرض الثنائي؛ أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح.. لإصابة عنيفة خلال مباراة مصر ونيجيريا.. حيث أثبت التشخيص المبدئي إصابة نجم الزمالك بشد في الخلفية من الدرجة الأولى.. فيما أصيب توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

الجزائر تتعادل مع سيراليون

تعادل منتخب الجزائر مع سيراليون، من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً