ملخص أحداث اليوم الأربعاء.. «الملكي ينتصر» وطرائف أمم إفريقيا

ملخص أحداث اليوم الأربعاء.. يسيطر انتصار ريال مدريد على برشلونة في كلاسيكو الأرض على أخبار اليوم الأربعاء، الموافق 12يناير 2022؛ حيث سقط البرسا أمام الملكي في السوبر الإسباني.

ملخص أحداث اليوم الأربعاء

وشهد اليوم الأربعاء العديد من الأحداث المثيرة على المستويين؛ المحلي والعالمي، والتي أبرزها مواجهات كأس الأمم الإفريقية وكلاسيكو الأرض.

ريال مدريد يهزم برشلونة (3- 2) في السوبر الإسباني

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز صعب على حساب برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

كوت ديفوار يفوز على غينيا الإستوائية بصعوبة

تمكن منتخب كوت ديفوار من تحقيق فوز مهم وغالٍ على حساب نظيره غينيا الإستوائية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

واقعة غريبة في مباراة تونس ومالي

شهدت مباراة تونس ومالي بكأس الأمم الإفريقية واقعة غريبة؛ حيث أطلق حكم المواجهة صافرة النهاية في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليستكمل الحكم المباراة ويطلق بعدها الصافرة في الدقيقة (89:47).

وانتهت مباراة تونس ومالي بفوز الأخير بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

بايرن ميونيخ يُجدد عقد كومان

أعلن نادي بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، تجديد تعاقده مع كينسجلي كومان، لاعب خط وسط الفريق، حتى عام 2027 القادم.

تشيلسي يتأهل لنهائي كأس الرابطة

تأهل فريق تشيلسي لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو»، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، في عودة نصف نهائي البطولة.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء

تونس (0-1) مالي.

جامبيا (1-0) موريتانيا

كوت ديفوار (1-0) غينيا الإستوائية

المصري (0-3) مصر المقاصة

فيوتشر (3-0) إيسترن كومباني

بيراميدز (1-2) الاتحاد السكندري

وست هام يونايتد (2-0) نورويتش سيتي

تشيلسي (1-0) توتنهام هوتسبير

أتالانتا (2-0) فينيزيا

برشلونة (2-3) ريال مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً