التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الاتحاد والرائد في الجولة السابعة عشر في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يطمح فريق الاتحاد في تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك حينما ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة في ظهر يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022 من أجل مواجهة مضيفه فريق الرائد.

يتربع الاتحاد حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة من 15 جولة، بينما يتواجد الرائد في الوقت الحالي في المركز السادس في الترتيب برصيد 24 نقطة من 16 جولة.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة الاتحاد والرائد في يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022 على أرضية ملعب الملك عبد الله ببريدة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2021/2022، وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة:

  • 15:35 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 16:35 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 14:35 ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

تنقل مباراة الاتحاد والرائد عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة الاتحاد والرائدد تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وأيضًا تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً