التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص مباراة مالاوي وزيمبابوي اليوم 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر اليوم 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا تقام مباراة مالاوي وزيمبابوي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يبحث منتخب مالاوي عن انتصاره الأول في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يواجه نظيره منتخب زيمبابوي في مواجهة متكافئة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022 على أرضية ملعب بافوسام على الأراضي الكاميرونية.

البث المباشر لمباراة مالاوي وزيمبايوي يوتيوب , قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مالاوي ضد زيمبابوي، يجد منتخب مالاوي نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط بعد جولة واحدة، أما منتخب زيمبابوي فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد جولة واحدة.

اخر أخبار مالاوي قبل مواجهة زيمبابوي في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف مالاوي وزيمبابوي، منتخب مالاوي لم يبدأ مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالطريقة التي كانت تحلم بها جماهيره، بعد الخسارة على يد منتخب غينيا بهدف وحيد مقابل لا شيء مما قلل كثيرًا من حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

اخر أخبار زيمبابوي قبل مواجهة مالاوي في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة مالاوي وزيمبابوي، منتخب زيمبابوي رفع رأس جماهيره عاليًا في انطلاقة مشواره خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من خسارته على يد منتخب السنغال بهدف وحيد مقابل لا شيء، إلا أن ذلك الهدف جاء من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، وهو ما يعكس قدرة هذا المنتخب على الوصول إلى الدور ثمن النهائي على أقل تقدير.

موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة مالاوي وزيمبابوي، حيث تقام مباراة مالاوي ضد زيمبابوي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب بافوسام على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مالاوي وزيمبابوي في الأوقات التالية:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر اليوم 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مالاوي وزيمبابوي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر اليوم 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا تنقل مباراة مالاوي وزيمبابوي في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مالاوي وزيمبابوي بث مباشر اليوم 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة مالاوي ضد زيمبابوي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق المغربي جواد بده، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مالاوي وزيمبابوي الجمعة 14/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة غانا والغابون بث مباشر اليوم الجمعة 14-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً