نتيجة وملخص مباراة نادال وخاشانوف اليوم 21-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
نادال وخاشانوف

تابع لايف لعبة نادال خاشانوف بث مباشر , تقام مباراة نادال وخاشانوف في الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يسعى الأسطورة الإسباني رافاييل نادال إلى قطع خطوة جديدة نحو المجد في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وهذه المرة عندما يلتقي مع نظيره الروسي كارين خاشانوف في ظهر يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022 على الأراضي الأسترالية.

مشاهدة مباراة نادال وخاشانوف بث مباشر اليوم 21-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نادال ضد خاشانوف، رافاييل نادال وضع نفسه في صدارة المرشحين من أجل الظفر بلقب النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عطفًا على المستويات المبهرة التي قدمها إلى غاية الآن في العام الجديد 2022، بينما كارين خاشانوف فبات يدرك من جانبه أن النهاية باتت وشيكة بالنسبة له في هذه البطولة.

موعد مباراة نادال وخاشانوف اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

نتيجة وملخص مباراة نادال وخاشانوف اليوم 21-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس سوف تقام مباراة نادال ضد خاشانوف اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نادال وخاشانوف في الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نادال وخاشانوف في الأوقات التالية:

  • الواحدة ظهرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية ظهرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية عشر ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة نادال وخاشانوف بث مباشر اليوم 21-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نادال وخاشانوف، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وخاشانوف بث مباشر

تنقل مباراة نادال وخاشانوف في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نادال وخاشانوف بث مباشر اليوم 17-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة نادال ضد خاشانوف على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار نادال قبل مواجهة خاشانوف في الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأسطورة الإسباني رافاييل نادال نجح في تخطي محطة الدور الثاني في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الألماني يانيك هانفمان من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء جاءت تفاصيلها على النحو التالي: 6 مقابل 2، 6 مقابل 3، 6 مقابل 4، مما يعكس الجاهزية التي يتحلى بها الماتادور مرة أخرى في الوقت الحالي بعد تعافيه تمامًا من آثار الإصابة التي عانى منها طيلة العام الماضي.

اخر أخبار خاشانوف قبل مواجهة نادال في الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الروسي كارين خاشانوف نجح بدوره في عبور محطة الدور الثاني في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عقب التغلب على حساب نظيره الفرنسي بينامين بونزي من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء جاءت تفاصيلها على النحو التالي: 6 مقابل 4، 6 مقابل صفر، 7 مقابل 5، وهو ما يؤكد بالتالي أن اللاعب يمكن أن يحاول على الأقل تقديم مباراة مشرفة أمام أحد أساطير لعبة التنس.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نادال وخاشانوف الجمعة 21/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

التعليقات

اترك تعليقاً