مشاهدة مباراة مالي وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في كأس أمم إفريقيا
مالي وغينيا الاستوائية

تقام مباراة مالي وغينيا الاستوائية في الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يأمل منتخب مالي في تخطي عقبة هذا الدور وبلوغ محطة ربع نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن تكون مهمته صعبة نوعًا ما على أرضية ملعب ليمبي على الأراضي الكاميرونية عندما يلتقي مع منتخب غينيا الاستوائية في مساء يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مالي ضد غينيا الاستوائية، المنتخب المالي يعلم جيدًا أنه مرشح بنسبة كبيرة من أجل الذهاب بعيدًا في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن في الوقت ذاته يدرك أنه يجب عليه إثبات أحقيته على أرض الميدان وليس في وسائل الإعلام، أما المنتخب الغيني الاستوائي فهو يؤمن بدوره بكامل حظوظه رغم علمه بمدى صعوبة مهمته انطلاقًا من هذه المرحلة.

اخر أخبار مالي قبل مواجهة غينيا الاستوائية في الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا

تابع لايف مالي وغينيا الاستوائية، المنتخب المالي يريد مواصلة رحلته المميزة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي المباراة الماضية كان قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب موريتانيا بهدفين مقابل لا شيء.

اخر أخبار غينيا الاستوائية قبل مواجهة مالي في الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة مالي وغينيا الاستوئية، المنتخب الغيني الاستوائي من جانبه لا يبدو في وضعية سيئة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي المباراة الماضية استطاع أن يفوز على حساب نظيره منتخب سيراليون بهدف وحيد مقابل لا شيء.

موعد مباراة مالي وغينيا الاستوائية اليوم في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة مالي وغينيا الاستوائية، حيث تقام مباراة مالي ضد غينيا الاستوائية اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ليمبي على الأراضي الكاميرونية في إطار مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة مالي وغينيا الاستوائية في الدور ثمن النهائي في كأس أمم إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مالي وغينيا الاستوائية في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مالي وغينيا الاستوائية، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وغينيا الاستوائية بث مباشر

تنقل مباراة مالي وغينيا الاستوائية في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة مالي وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم 26-1-2022 في كأس أمم إفريقيا، حيث تُذاع مباراة مالي ضد غينيا الاستوائية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الأولى الشفرة، وقناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق  على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس، مع وجود خيارات أخرى للتعليق مثل اللغة الإنجليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مالي وغينيا الاستوائية الأربعاء 26/1/2022 في كأس أمم إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومصر بث مباشر اليوم الأربعاء 26-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً