تعرف على إصابة محمد الشناوي بعد خروجه أثناء مباراة مصر وكوت ديفوار

إصابة محمد الشناوي.. تعرض الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، لسقوط مدوٍ أثناء مباراة الفراعنة ضد كوت ديفوار، في كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة حاليا في الكاميرون.

وفاز منتخب مصر على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة (5- 4)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2021.

إصابة محمد الشناوي

وقال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، خلال تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إن محمد الشناوي تعرض لشد في العضلية الخلفية، مشيرًا إلى أنه سيجري بعض الفحوصات لتحديد مدة غيابه.

محمد الشناوي يغيب عن مباراة مصر والمغرب

وبالتالي، فمن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام المغرب بالحارس محمد أبو جبل بدلًا من الشناوي، وذلك بسبب إصابة الأخير.

موعد مباراة مصر القادمة في أمم إفريقيا

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره ومنافسه المغرب.. في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021؛ حيث ستقام المواجهة يوم الأحد المقبل، الموافق 29 يناير.. في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المغرب يفوز على مالاوي (2-1)

وعلى جانب آخر.. حقق منتخب المغرب فوزًا صعبًا على حساب مالاوي بهدفين مقابل هدف.. في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمواجهة مصر والمغرب

وتذاع مباراة مصر والمغرب على قناة (بي إن سبورت ماكس 1) الناقلة لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية.

التشكيل المتوقع لمصر أمام المغرب

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام المغرب بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- أحمد حجازي- محمود حمدي الونش- عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: عمرو السولية- محمد النني- أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً