نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم الأربعاء 9-2-2022 في كأس العالم للأندية
الجزيرة ومونتيري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم الأربعاء 9-2-2022 في كأس العالم للأندية تقام مباراة الجزيرة ومونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يسعى فريق الجزيرة الإماراتي إلى التصالح مع جماهيره بعد الفضيحة التي خرج بها من ربع النهائي، على أن تكون مهمته صعبة في مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022، وذلك حينما يواجه نظيره فريق مونتيري المكسيكي على أرضية ملعب آل نهيان على الأراضي الإماراتية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الجزيرة ضد مونتيري، الجزيرة يتواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين برصيد 23 نقطة من 13 جولة جمعها من خلال انتصاره في سبع مباريات مقابل الخسارة في 4 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، أما على صعيد المعدل التهديفي فقد تمكن من تسجيل 22 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباكه 17 هدفًا، وهو ما يجعله مطالبًا بتعويض جماهيره وإنهاء مونديال الأندية بالمركز الخامس على أقل تقدير ثم يعود بعدها لاستكمال مشواره المحلي.

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

سوف تقام مباراة الجزيرة ضد مونتيري اليوم بث مباشر على أرضية ملعب آل نهيان على الأراضي الإماراتية في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الجزيرة ومونتيري في الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزيرة ومونتيري في الأوقات التالية:

  • الرابعة والنصف عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة والنصف عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الجزيرة ومونتيري، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومونتيري بث مباشر

تنقل مباراة الجزيرة ومونتيري في إطار مباريات كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الجزيرة ومونتيري بث مباشر اليوم 9-2-2022 في كأس العالم للأندية، حيث تُذاع مباراة الجزيرة ضد مونتيري على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD السابعة المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي حماد العنزي.

اخر أخبار الجزيرة قبل مواجهة مونتيري في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية

الجزيرة لم يتمكن من عبور محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تعرض إلى خسارة مذلة على يد فريق الهلال السعودي بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب محمد بن زايد في مواجهة لم يكن أسوأ المتشائمين يتوقع حدوث سيناريو مماثل لها وسط خيبة أمل كبيرة من طرف جماهيره.

اخر أخبار مونتيري قبل مواجهة الجزيرة في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية

مونتيري من جانبه فشل أيضًا في تخطي مرحلة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تعرض إلى الخسارة على يد فريق الأهلي المصري بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب آل نهيان.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة ومونتيري الأربعاء 9/2/2022 في كأس العالم للأندية

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء 9-2-2022 في كأس العالم للأندية

التعليقات

اترك تعليقاً