مدرب الهلال السابق قريب من خلافة جارديم في الفريق

كشفت صحيفة الرياضية، أن رامون دياز قد وافق على تدريب الهلال في الفترة الحالية، كما أن هناك 3 بدلاء لدياز كخيار لإدارة الزعيم وهم البرتغالي جورجي جيسوس والروماني ميريل رادوي والأرجنتيني بيتزي.

وأوضحت ‏الرياضية، أن إدارة الهلال أبلغت جارديم بإنهاء الارتباط بينهم، وفسخ الزعيم العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي.

الهلال يتفق مع دياز لخلافة جارديم في الأيام المقبلة

وأشارت ‏الرياضية، أن إدارة الهلال أنهت بالفعل إجراءات استخراج تأشيرات دخول دياز إلى المملكة العربية السعودية وترسلها إليه تمهيدًا لقدومه، ويبدو أن دياز هو المرشح الأبرز للعودة إلى تدريب الهلال عقب إقالة جارديم.

كما أن ‏إعلان إقالة جارديم من تدريب الهلال مرتبط بتوقيع عقدًا مع مدرب جديد وفقًا للرياضية، وفي حالة اتفاق الهلال مع مدرب جديد سيتم الإعلان رسميًا عن إقالة البرتغالي.

وكان المدرب الأرجنتيني قد أشرف على تدريب الهلال من قبل ونجح في قيادة الزعيم بشكل مثالي وحقق لقب الدوري السعودي ودوري كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال يحسم موقفه من ضم دياز خلال الفترة المقبلة

جدير بالذكر أن، ‏فهد المديد المنسق الإداري للهلال يتواجد في دبي لإنهاء إجراءات حضور المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وعقد دياز مع الهلال سيكون لـ 6 أشهر مع أفضلية التمديد لعام آخر.

وخسر الهلال أمام نظيره الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لا شئ في إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

ويتواجد الزعيم في المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ٣١ نقطة مع ناقص مباراة أمام المتصدر اتحاد جدة، ويبدو أن مسائلة الاحتفاظ باللقب باتت صعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً