موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة للمباراة

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان في ملعبه حديقة الأمراء في باريس، مساء الغد الثلاثاء، في مباراة الذهاب للدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ٥٩ نقطة بفارق ١٦ نقطة عن فريق مارسيليا الثاني، الفريق صدارة الترتيب برصيد ٥٤ نقطة، بفارق أربع نقاط عن إشبيلية الثاني.

ريال مدريد يلاقي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وحل باريس سان جيرمان وصيفاً في المجموعة الأولى من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد ١١ نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما ريال مدريد تمكن من حصد صدارة المجموعة الرابعة برصيد ١٥ نقطة بفارق خمس نقاط عن إنتر ميلان الثاني.

وعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بجانب مواطنه الظهير الأيسر فيرلاند ميندي والمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز بعدما غابوا عن المباريات في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد بالتشكيل المعتاد ٤/٣/٣ مع وجود الثلاثي التالي في خط الهجومي كريم بنزيمة وفينسيوس جونيور مع وجود إيدين هازارد في الجانب الأيمن أو رودريجو جويس.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بينما فريق باريس سان جيرمان على الجانب الآخر قد تلقى أخبار سارة بعودة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب من البداية، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية وجود الثنائي مع تواجد الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وستشهد المباراة تنافس كبير بين اللاعبين لا سيما أن الفريقين يعتبران المرشحون الأبرز للفوز باللقب، كما أن التوقعات تشير إلى حسم ريال مدريد لصفقة مبابي وسيعود ليونيل ميسي لمواجهة منافسه المفضل ريال مدريد، كما سيتواجه المدافع الإسباني لريال مدريد السابق سيرجو راموس ناديه السابق.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة للمباراة

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتواجه الفريقين في 10 مناسبات على مر التاريخ، وتمكن ريال مدريد من تحقيق 4 انتصارات، مقابل 3 هزائم و3 تعادلات، وهذا يوضح الندية الكبيرة بين الناديين.

وتقابل الفريقين في ١٠ مناسبات على مر التاريخ، وتمكن ريال مدريد من تحقيق ٤ انتصارات وتمكن باريس سان جيرمان في الفوز ثلاث مرات كما حضر التعادل في ثلاث مباريات، ومن ذلك الأرقام تؤكد قوة المنافسة بينهم، بينما على صعيد دوري أبطال أوروبا فحصل ريال مدريد على اللقب في ثلاثي عشر مرة بينما باريس سان جيرمان لم يحقق اللقب من قبل بل خسر النهائي أمام بايرن ميونيخ قبل عامين، كما أن ريال مدريد قد أقصى باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم ٢٠١٨/٢٠١٧ بعد الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي العودة بهدفين مقابل لا شئ.

التعليقات

اترك تعليقاً