بيب جوارديولا يلمح إلى بقاء رحيم سترلينج مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا آخر التطورات حول مستقبل لاعب الفريق الإنجليزي رحيم سترلينج.

جوارديولا يكشف مستقبل رحيم سترلينج مع مانشستر سيتي

‏وقال بيب غوارديولا في تصريحات تليفزيونية لشبكة سكاي نيوز البريطانية عن تجديد عقد رحيم سترلينج:”لا أعرف ما الذي سيحدث، لأن النادي هو من يقرر دائمًا، استمرار اللاعب وليس انا كما يظن البعض سواء من الجماهير أو من الصحفيين”.

‏وتابع غوارديولا حديثه قائلاً: “لقد عرفت رحيم منذ ستة مواسم، وأنا أعرفه جيدًا وهذا الموسم كان متميزًا في الأهداف والتمريرات الحاسمة للفريق ولنفسه، خلال هذه الفترة كان هنالك انخفاض وارتفاع في المستوى، ولكن يظل اللاعب من القوام الأساسي للفريق”.

برشلونة فشل في ضم رحيم سترلينج في سوق الانتقالات الشتوية الماضية

وكانت تقارير صحفية خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قد ربطت اللاعب بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني بعد طلب المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز ضم اللاعب.

فيما ربطت تقارير صحفية اللاعب بالفريق الإسباني عن طريق صفقة تبادلية بموجب انتقال الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل ذهاب رحيم سترلينج لبرشلونة، إلا أن برشلونة رقص التفريط في اللاعب في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات، وضم بدلا من سترلينج، آداما تراوري لاعب ولفرهامتون على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

جدير بالذكر أن، رحيم سترلينج قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف العام ٢٠١٥ قادماً من فريق ليفربول في صفقة قياسية وقتها تجاوزت السبعين مليون يورو، وعانى اللاعب من فقدان مركزه الأساسي في بداية الموسم الحالي، إلا أن رحيل الإسباني فيران توريس ولعب الجزائري رياض محرز كأس الأمم الأفريقية الكاميرون، سمحت للاعب إلى العودة للتشكيلة الإسلامية للفريق.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٦٣ نقطة بفارق تسع نقاط عن ملاحقة المباشر فريق ليفربول، ويستعد الفريق لمواجهة فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي مساء الغد في إطار منافسات مبارة الذهاب من الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

التعليقات

اترك تعليقاً