موهبة كريستال بالاس يقترب من العودة مجدداً إلى صفوف تشيلسي

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل من إعادة أحد لاعبي الفريق المعارين بنهاية الموسم الحالي.

موهبة كريستال بالاس كونور غالاغر يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي

وبحسب صحيفة تليغراف البريطانية، فإن كونور غالاغر سيعود من فترة اعارته في كريستال بالاس للمنافسة على مكان اساسي في تشكيلة تشيلسي الموسم المقبل، بعد إعجاب المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب خلال الموسم الحالي والتي ظهر عليها في بداية الموسم الحالي.

ويستعد كريستال بالاس لمواجهة تشيلسي يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سالهريست بارك.

ويعد النجم البالغ من العمر أحدى وعشرين عاماً هو من أفضل لاعبي الفريق اللندني تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريك فييرا حتى الآن وخلال الموسم الحالي، وازدادت الأحاديث حول ما إذا كان اللاعب سيعود إلى صفوف البلوز بعد نهاية فترة إعارته، أو أن كريستال بالاس سيضم اللاعب بشكل نهائي، في ظل مطالبة الجماهير بحسم الصفقة حيث يعتبر اللاعب المعشوق الأول للفريق في الوقت الحالي.

جماهير كريستال بالاس تطالب ببقاء كونور غالاغر لاعب تشيلسي

وتحاول إدارة كريستال بالاس الاستجابة لمطالب جماهير ملعب سالهريست بارك في ضم اللاعب الذي تبلغ القيمة السوقية له ٥٠ مليون يورو، وانضم اللاعب لمنتخب الأسود الثلاثة في آخر تجمع للفريق، بعد إعجاب المدير الفني للفريق جاريث ساوذجيت بموهبة اللاعب.

وقال ‏جالاجر في حديث صحفي قبل بداية الموسم :”يجب أن تكون واثقاً وتؤمن بنفسك..أشقائي قالوا بأنهم لم يثقوا بقدراتهم، لكن عليك أن تعتقد بأنك ستكون الأفضل…كنت سعيداً بفوزي بجائزة أفضل لاعب في أكاديمية تشلسي في الموسم الماضي لكن عليك أن تسعى لأكثر من ذلك وتحدد أهداف جديدة لنفسك”.

ونجح تشيلسي في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي، ويستعد البلوز لمواجهة ليل الفرنسي في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤٧ نقطة بفارق سبع نقاط عن ليفربول الثاني و١٦ نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ليتأكد ابتعاد الفريق عن تحقيق اللقب هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً