الهلال السعودي يتفاوض مع الأهلي لضم المالي أليو ديانج

أشارت تقارير صحفية، عن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في مفاوضات لضم لاعب الأهلي المصري المالي أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك في ظل استقرار إدارة الزعيم بقيادة فهد بن نافل على رحيل الكولمبي جوستافو كويلار خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما أن الزعيم قد أعجب بقدرات اللاعب بشدة.

وخسر الهلال بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

الهلال في طريق لضم المالي أليو ديانج من صفوف الأهلي

وكشف مصدر مسؤول داخل صفوف الزعيم أن الإدارة رصدت مبلغ ٥ ملايين يورو لإتمام الصفقة، بينما حدد الأهلي قيمة التسويقة للاعب وهي ٧ ملايين يورو.

وسيدخل الهلال في صراع كبير مع الثنائي التركي جالطة سراي وفنربخشة التركي من أجل ضم اللاعب، من المقرر أن يتم رفع العرض الموضوع لتعاقد اللاعب.

موسيماني يرفض رحيل أليو ديانج عن صفوف الاهلي

جدير بالذكر أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد رفض رحيل اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في ظل احتياج الفريق إلى خدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن، الهلال أعلن إقالة جارديم أمس بعدما أنهى كأس العالم للأندية في المركز الرابع، الهلال فاز على الجزيرة الإماراتي وخسر أمام تشيلسي والأهلي المصري، وتم تعيين المدير الفني الأرجنتيني رومان دياز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١، ويقع الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب صن داونز الجنوب أفريقي والمريخ السوداني والهلال السوداني.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ١٩ نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً