موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق الليجا حول العالم، إنطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين، من عمر بطولة الدوري الإسباني، والتي سوف يحل فيها فريق ليفانتي ضيفاً ثقيلاً على فريق أتليتكو مدريد، في رحلة البحث عن الثلاث نقاط جديدة.

وخاصة بعد أن أبتعد الثنائي عن صدارة جدول الترتيب إلى حد ما، بعد خوض المواجهات الماضية ومن المقرر أن يبدأ هذا اللقاء مساء يوم اليوم الأربعاء، الموافق 16 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني:

يستعد استاد واندا ميتروبوليتانو، لإستضافة واحدة من أجمل المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن والتي سوف يلتقي فيها نادي أتلتيكو مدريد مع غريمه ليفانتي، في مواجهة نارية من العيار الثقيل وذلك في إطار مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم (2021/2022) وقد حدد الإتحاد الإسباني لكرة القدم التوقيتات التالية، بانطلاق صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء:

توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءً.

توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءً.

توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءً.

توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يخوض الثنائي هذا اللقاء، طمعاً في تحقيق الإنتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملة وخاصة نادي أتلتيكو مدريد، الذي بعد عن صدارة البطولة، بعد أن لعب 23 مباراة من أصل 24 تم لعبهم والتي أعلنت عن تواجده في المركز الخامس برصيد 39 نقطة متساوياً في ذلك مع برشلونة، ولكن بفارق عدد المباريات بينهما.

وسوف يخوض الروخي بلانكوس هذا اللقاء، بعد التساوي مع النادي الكتالوني، ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 42؛ ليصعد إلى المرتبة الرابعة، ليفرق في هذه الحالة عن ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، والجدير بالذكر أن الأتلتيكو نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل ست لقاءات، وتلقى الهزيمة في ستة أخرين.

وعلى الجانب الأخر، أَصبح فريق ليفانتي مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية، في حالة إستمرار نتائجه على نفس الوضع، وخاصةً بعد أن تواجد في قاع الدوري برصيد 11 نقطة فقط من خلال 23 لقاء وذلك بعد أن حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في ثماني مواجهات، وخسر في 14 مواجهة أخرى، ويسعى للوصول إلى النقطة الـ 14 ليتقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى خمسة نقاط.

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تقابل فيها مع خيتافي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وذلك بعد أن تعرض لهزيمة قاسية أمام برشلونة برصيد أربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما تعرض فريق ليفانتي للهزيمة في آخر ثلاث مواجهات له والتي تقابل فيها مع كلاً من قادش، وخيتافي، وريال بيتيس بنتيجة( 3/0) لأول مواجهتين، و( ٣/0) في المباراة الأخيرة.

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الفوز على الآخر في مباراة الذهاب، والتي تعتبر المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما وذلك بعد أن انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي للثنائي هدفين لكلاً منهما.

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جمع بين الفريقين من قبل فقد تقابل الثنائي في 33 مواجهة رسمية وودية، كانت الغلبة حاضرة لصالح صانعو الوسائد بعد أن حققوا الفوز في 18 لقاء، وتعادل في سبع لقاءات، وتلقى الهزيمة في ثماني مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني:

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز بما فيهم المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 21، والتي سوف يلتقي فيها أتلتيكو مدريد مع ليفانتي، ومن المقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور عبر قناة beIN Sports Connect، ومن القنوات العالمية التالية.

Sport Club 1 HD Slovenija

TV2 Sport 1 Norge

TV3 Sport 1 Dan

beIN Sports HD 3 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Nova Sport 2 CZECH

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 1 HD

Sky Sport Austria 3 HD

beIN Sports Connect

C More Sport 2 HD fin

Look Sport RO 1 HD

Canal + Sport 4 Afrique

 

التعليقات

اترك تعليقاً