كبار الأندية الأوروبية تتصارع من أجل ضم لاعب نابولي

ريال مدريد وبرشلونة في صراع من أجل ضم لاعب نابولي فابيان رويز

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، عن وجود صراع من العيار الثقيل بين كبار الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة من أجل ضم لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقاً صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن نادي نابولي قد رفض عرضاً خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية مؤخراً من فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لضم الإسباني الدولي فابيان رويز بحوالي ٥٠ مليون يورو، لكي يحتفظ باللاعب لرفع القيمة السوقية له.

وأوضحت الصحيفة فإن أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً يضعان اللاعب ضمن الاهتمامات بالتعاقد في الميركاتو الشتوي المقبل، مما دفع إدارة الفريق في التفكير برحيل اللاعب نظراً لحاجة الفريق لضم العديد من اللاعبين في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق.

نابولي يحدد القيمة السوقية للاعب الفريق فابيان رويز

وشارك اللاعب خلال الموسم الحالي مع فريق نابولي في 20 مباراة سجل خلالها 5 أهداف ولم يقدم أداء جيد خلال الأسابيع الماضية، وكان اللاعب قد انتقل إلى صفوف نابولي في صيف العام 2018 قادماً من فريق ريال بيتيس الإسباني بصفقة قياسية وقتها تخطت الثلاثين مليون يورو.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب ال٢٥ عاماً يملك عقداً مع نابولي حتى صيف العام ٢٠٢٣ وقد طلبت منه إدارة النادي خفض راتبه أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي، ولن يرحل اللاعب عن صفوف الفريق بأقل من 60 مليون يورو، ويستعد نابولي لمواجهة برشلونة في إطار الدور الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الأوروبي، ويحتل نابولي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً