رغم محاولات التجديد .. لاعب برشلونة يقترب من الرحيل بنهاية الموسم الحالي

كشفت تقارير صحفية إسبانية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب رحيل أحد لاعبي فريق برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فإن المدافع الأيمن سيرجيو روبيرتو بات قريباً من مغادرة برشلونة بنهاية العام الحالي، بعد فشل إدارة برشلونة في الوصول إلى حل من أجل تجديد عقده.

سيرجس روبيرتو يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة

وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الفريق الكاتالوني إلا حل من أجل تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين، بعد رفض اللاعب تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق جراء فيروس كورونا.

الثنائي البرازيلي يعوض سيرجي روبرتو في برشلونة

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال الأسابيع الماضية، وخضع لعملية جراحية، وقد تسمح برشلونة للاعب بالرحيل مجاناً نظراً لأن الفريق يمتلك ثلاث لاعبين في الجانب الأيمن وهم الثنائي البرازيلي داني ألفيش وسيرجينو ديست.

وكان برشلونة قد تعادل مع نظيره إسبانيول في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدفين ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد ٣٩ نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الخامس كما يبتعد عن ريال مدريد المتصدر برصيد ١٥ نقطة مع فارق مباراة لصالح برشلونة.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي الإيطالي في إطار منافسات الدور الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب الكامب نو في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً