مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم الجمعة 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا
الهلال والأهلي

تقام مباراة الهلال والأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث يسعى فريق الهلال السوداني إلى التصالح مع جماهيره الغاضبة بشدة من البداية المتعثرة له في دوري الأبطال، وذلك حينما يستضيف نظيره العملاق فريق الأهلي المصري حامل اللقب في آخر موسمين على التوالي في عصر يوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022 على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء على الأراضي السودانية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد الأهلي، يتواجد الهلال في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد صفر من النقاط، وذلك لا يعد أمرًا مفاجئًا لأنه لم يبدأ مشواره بعد في المسابقة بعد أن تأجلت له مبارياته في الجولات الأولى بسبب استعداده للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بأفضل صورة ممكنة، على أن يخوض أولى مبارياته المحلية بعد مباراته مع المارد الأحمر.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

سوف تقام مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء على أراضي دولة السودان في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الهلال والأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والأهلي في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الهلال والأهلي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بث مباشر

تنقل مباراة الهلال والأهلي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع مباراة الهلال ضد الأهلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اخر أخبار الهلال قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

الهلال يدخل المباراة تحت قيادة مدربه جواو باولو موتا ماريا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: علي أبو عشرين.
  • خط الدفاع: أحمد الحامد، محمد أوتارا، إيرينغ، عبد الله.
  • خط الوسط: والي الدين خضر، جيرالد فيري جونيور، عيد مقدم، عبد الجليل أجاجون، محمد عبد الرحمن يوسف.
  • خط الهجوم: إبراهيم مصطفى.

اخر أخبار الأهلي قبل مواجهة الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي من جانبه يدخل المباراة تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانغ، حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، أحمد عبد القادر رضوان.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي الجمعة 18/2/2022 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم الجمعة 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً