نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم 18-2-2022 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا
الهلال والأهلي

نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم 18-2-2022 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا ، حيث يستقطب ملعب الجوهرة الزرقاء على الأراضي السودانية أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة في الوطن العربي وشمال القارة السمراء، من أجل متابعة واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأفريقية والعربية في عصر يوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022، وذلك حينما يواجه فريق الأهلي المصري حامل اللقب في آخر موسمين على التوالي مضيفه العنيد فريق الهلال السوداني الباحث عن المجد القاري هذه المرة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد الأهلي، الهلال يعلم جيدًا أن تاريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا لا يمكن مقارنته بأي حال من الأحوال مع منافسه الذي يعتبر بمثابة الزعيم الأكبر في القارة السمراء، ولكنه في الوقت ذاته يحلم بتحقيق معجزة تكاد تكون مستحيلة إن ذهب بعيدًا في مشواره بالنسخة الحالية من المسابقة هذا العام.

اخر أخبار الهلال قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأخير في جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى في النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد صفر من النقاط بعد جولة وحيدة تعرض خلالها إلى الخسارة بهدف نظيف على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وهو ما يجعله مطالبًا بالتعويض في هذه المواجهة إن أراد الإبقاء على حظوظه قائمة وبقوة فيما تبقى من مشوار مرحلة المجموعات.

اخر أخبار الأهلي قبل مواجهة الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم 18-2-2022 يلا شوت الجديد في دوري أبطال إفريقيا الأهلي من جانبه يحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى في النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد صفر من النقاط أيضًا، ولكن الفارق هنا أن المارد الأحمر لم يلعب بعد مباراته الأولى التي تأجلت بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يخوض هذه المواجهة المؤجلة مع فريق المريخ السوداني في شهر مارس المقبل.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

سوف تقام مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء على أراضي دولة السودان في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الهلال والأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والأهلي في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الهلال والأهلي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة الأهلي ضد الهلال يوتيوب عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا تنقل مباراة الهلال والأهلي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع مباراة الهلال ضد الأهلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي الجمعة 18/2/2022 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم الجمعة 18-2-2022 في دوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً