بوروسيا دورتموند يدخل في صراع مع برشلونة من أجل ضم مدافع آياكس أمستردام

كشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول فريق بروسيا دورتموند الألماني في صراع مع فريق برشلونة الإسباني من أجل ضم صفقة الفريق المنتظرة.

بروسيا دورتموند في صراع مع برشلونة لضم نصير مزراوي

وبحسب صحيفة سبورت ١ الألمانية، فإن نادي بروسيا دورتموند دخل في سباق التوقيع مع لاعب فريق آياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي خلال الأيام الماضية، وكانت تقارير صحفية في الأيام الماضية قد ربطت اللاعب بفريق برشلونة بعد إعجاب المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز بقدرات اللاعب.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي مع آياكس أمستردام، ولم يتوصل الاخير لاتفاق من أجل تجديد عقد اللاعب، وقد تحدث مسؤولي الفريق الألماني لوكيل اللاعب مينو رايولا من أجل حسم الصفقة، ويملك وكيل اللاعب علاقة جيدة مع إدارة برشلونة، ومن المقرر أن تحسم رغبة اللاعب الصفقة.

برشلونة ينوي ضم مدافع آياكس أمستردام لتعويض رحيل سيرجو روبيرتو

وينوي برشلونة ضم اللاعب في ظل قرب نهاية عقد الظهير الأيمن الإسباني سيرجيو روبيرتو بنهاية العام الحالي، كما لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع برشلونة من أجل تجديد عقده، كما أن الظهير الأيمن البرازيلي سيرجينو ديست لاعب آياكس أمستردام الهولندي السابق لم يعجب تشافي خلال الموسم الحالي، وبدأ بالإعتماد على المخضرم داني ألفيش.

وكان برشلونة قد تعادل مع نظيره إسبانيول في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدفين ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد ٣٩ نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الخامس كما يبتعد عن ريال مدريد المتصدر برصيد ١٥ نقطة مع فارق مباراة لصالح برشلونة.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي الإيطالي في إطار منافسات الدور الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب الكامب نو في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً